لقاء تأطيري بـ تيزنيت للتعريف بمضامين برنامج حزب “الحمامة”


احتضن المقر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بتزنيت،مساء  الأربعاء،لقاء تأطيري للتعريف بمضامين برنامج الحزب،نظمته التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بتيزنيت و حضرة حشد مهم من الشباب المناضلين التجمعيين بالإقليم .

هذا اللقاء الذي يندرج في اطار الحملة الوطنية للتعريف بمضامين برنامج الأحرار ، أطره كل من” لحسن السعدي”، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية و ” عبدالله الغازي” ، المنسق الإقليمي وعضو المكتب السياسي للحزب.

و في تصريح لوسائل الاعلام ، أكد” لحسن السعدي”، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، أن الهدف من هذا اللقاء هو الإنصات و التفاعل مع الشباب و تعريفهم ببرنامج الحزب في الانتخابات المقبلة، ليكونوا سفراء الحزب في لقاءاتهم مع المواطنين .

و شدّد ” السعدي ” على أن برنامج الأحرار قوي و نابع من قلب المواطن، و يسعى الحزب لسلك طرق جديدة للتعريف بمضامينه من خلال دق الأبواب و التواصل مع المواطنين على غير الطرق التقليدية التي تنهجها الأحزاب ذات برامج تتأسس على شعارات و كتابات أدبية ..

كما أبرز رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية أن “الحزب لديه الشجاعة الكافية ليستمع لفئة الشباب التي تريد برامج حقيقية و بالأرقام و نابعة من المواطن و فيها ضمانات للتنزيل “.

 

وأوضح “زعيم الشبيبة التجمعية” أن ليس من السهل جدا أن يقوم الحزب بانزال لقياداته الى السهل و الجبل للتفاعل مع المواطنين ، عكس ماكان في السابق حيث يقتصر عمل و تحركات القيادات في محوري الرباط و الدار البيضاء ” .

Comments (0)
Add Comment