تيزنيت 37 صحيفة إلكترونية مغربية

أسرة العدالة بتيزنيت تقيم حفل تكريم لقضاة منتقلين وموظفين متقاعدين

..

نظمت أسرة العدل بتيزنيت، أمس الإثنين، حفل تكريم لعدد من رجال القضاء الذين شملتهم الحركة الانتقالية، وموظفين أحيلا على التقاعد، وذلك خلال حفل أقيم برحاب المحكمة الابتدائية بتيزنيت.

يتعلق الأمر بكل من ذ. رضوان فارح، الرئيس السابق للمحكمة الابتدائية بتيزنيت، الذي جرى تعيينه لشغل نفس المهمة بالمحكمة الابتدائية بـ سلا، وذ. القاضي محمد رضى عكلي، الذي جرى تعيينه بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، وذ. القاضي خالد أحربيل المنتقل إلى المحكمة الابتدائية بسيدي إفني، إلى جانب كل من الموظفين السابقين بكتابة الضبط، ابراهيم بوعكاف ورشيد أعدو، المحالين على التقاعد.

الحفل ترأسه كل من رئيس المحكمة الابتدائية بتيزنيت، ذ. يوسف مرسلي، ووكيل الملك بها، ذ. يونس الحيان، بحضور رئيس كتابة الضبط، ورئيس كتابة النيابة العامة، وعدد من القضاة والموظفين والموظفات بالمحكمة ذاتها، وممثلي المحامين، وهيئات العدول والنساخ والمفوضين قضائيين وغيرهم.

وأكد المسؤولون القضائيون في كلماتهم أن القضاة والموظفين المكرمين أدوا مهامهم القضائية والمهنية بكل نجاعة وتجرد وموضوعية ومسؤولية ووطنية، مبرزين أن هذا التكريم لا يبتغي فقط توطيد العلاقة بين جميع مكونات الجسم القضائي وأسرة العدالة، وإنما يهدف أيضا إلى استمرار أواصر التعاون بين القضاة المنتقلين لدعم وخدمة العدالة والصالح العام، تنفيذا لتوجيهات القاضي الأول الملك محمد السادس.

وتمنى المسؤولون القضائيون المتدخلون في حفل التكريم التوفيق والسداد للقضاة المنتقلين في مهامهم الجديدة، منوهين باجتهادات جميع القضاة وعطاءاتهم وتفانيهم في العمل.

كما تم خلال هذا الحفل، الذي أشرف على تسييره ذ. الطيب إريفي، التعبير عن العرفان والتقدير للخدمات التي أسداها المنتقلون والمحالان على التقاعد، وذلك من خلال كلمات المسؤولين القضائيين بالمناسبة.

وعرف الحفل تقديم هدايا رمزية إلى المحتفى بهم والمكرمين خلال هذه الحفل عرفانا بالمجهودات التي قدموها خلال مدة عملهم بهذه المؤسسة القضائية.

اترك رد