حملة للتبرع بالدم بالمحكمة الابتدائية لتيزنيت


نظمت هيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف (أكادير، كلميم والعيون)، اليوم الجمعة، حملة للتبرع بالدم ، وذلك بمقر المحكمة تحت شعار “قطرة دمٍ أملٌ في الحياة” بشراكة مع جمعية أناروز بتيزنيت والمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بأكادير وذلك بمقر المحكمة الابتدائية بتيزنيت.

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية في إطار انضمام أسرة العدالة، على صعيد الدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بأكادير، كلميم والعيون للحملات التضامنية للتبرع بالدم التي انخرط فيها على الصعيدين الوطني والمحلي، المنتسبون لمجموعة من المهن والوظائف الأخرى مثل أسرة الأمن الوطني والقوات المساعدة إضافة إلى منظمات المجتمع المدني.

يذكر أن هذه الحملة التضامنية، التي عرفت مشاركة هامة سواء من طرف القضاة أو المحامين وأسرة العدالة بصفة عامة، لقيت تجاوبا حيث فاق عدد المتبرعين العدد المبرمج.

وقال ذ. الطيب إريفي، محامٍ بالدائرة الاستئنافية لأكادير،كلميم والعيون، بهذه المناسبة “ولله الحمد والمِنة ، عرفت حملة التبرع بالدم المقامة يومه الجمعة بمقر المحكمة الابتدائية بتيزنيت  نجاحا مبهرا ، وتم تجاوز  العدد المبرمج بما يقارب الضعف ، وقد استغرقت الحملة النصف الاول من اليوم فقط، اي قبل صلاة الجمعة، بالرغم من استمرار توافد  ذوي النفوس الطيبة من الراغبين في التبرع”.

وتابع “نسأل الله تعالى ان يتقبل قبولا حسنا هذا العمل وان يجعله في صحيفة عمل القائمين عليه كل باسمه وصفته وقدر مساهمته، وكذلك للمتبرعين  الافاضل والمتبرعات الفضليات ، اللذين استجابوا بتلقائية تجسد نبل وكرم أخلاقهم”.

Comments (0)
Add Comment