اختتام فعاليات مخيم القرب الحضري بأملن تافراوت ونواحيها

..

اختتمت يوم أمس الثلاثاء 16 غشت الجاري، فعاليات مخيم القرب الحضري المقام بالمركب السوسيو رياضي للقرب بجماعة أملن، المنظم لفائدة الأطفال المتراوحة أعمارهم من 8 إلى 14 سنة المنحدرين من جماعة أملن و الجماعات المجاورة.

وتضمن البرنامج البداغوجي لهذا المخيم عددا من الأنشطة التربوية و الرياضية و الورشات التثقيفية و الترفيهية و الخرجات الاستكشافية، أشرف عليه فريق تربوي مكون من مدير المخيم إلى جانب أطر تربوية ممن راكموا تجربة ميدانية في مجال التخييم.

وعرف هذا الحفل الختامي حضور رئيس جماعة أملن، و نائب رئيس المجلس الاقليمي الى جانب مدير و أطر المخيم،  حيث شهد تقديم فقرات فنية وتربوية من طرف أطفال المخيم أبانوا  من خلالها عن ملكاتهم الفنية المتميزة .

وللإشارة، المخيم منظم من طرف وزارة الشباب و الرياضة بشراكة مع جماعة أملن، إستفاد منه أكثر من 230 طفلة وطفل ، و استهدف تعزيز انفتاح تلاميذ الجماعة وصقل مواهبهم، وتطوير مهاراتهم الحياتية، و تربيتهم على القيم الوطنية والأخلاقية والفنية، كما شكل مناسبة للتلميذات والتلاميذ لاكتشاف المناطق السياحية بالجماعة، و خلق جسور التواصل بين تلاميذ جماعة أملن و الجماعات المجاورة لها .

Comments (0)
Add Comment