تيزنيت 37 صحيفة إلكترونية مغربية

محكمة تيزنيت تكرم قضاة منتقلين وموظفين متقاعدين

..

نظمت أسرة العدالة بالمحكمة الابتدائية بتزنيت، مساء الثلاثاء، حفل تكريم لعدد من الموظفين المتقاعدين، وثلة من القضاة الذين شملتهم الحركة الانتقالية إلى محاكم مختلفة بالمغرب، وذلك اعترافا لهم بالمجهود الذي بذلوه للرقي بالعمل القضائي.

 

الحفل ترأسه كل من رئيس المحكمة الابتدائية بتزنيت، ذ. رضوان فارح، ووكيل الملك بها، ذ. يونس الحيان، بحضور رئيس كتابة الضبط بالمحكمة، ورئيس كتابة النيابة العامة، وعدد من القضاة والموظفين والموظفات بالمحكمة ذاتها، وممثلي المحامين، وثلة من منتسبي أسرة العدالة بابتدائية تزنيت.

 

وخلال هذا الحفل، الذي أشرف على تسييره كل من ذ. أحمد أقديم و ذة. فتيحة الشاكري، تم التعبير عن العرفان والتقدير للخدمات التي أسداها المنتقلون والمحالون على التقاعد، وذلك من خلال كلمات المسؤولين القضائيين بالمناسبة.

 

وأكد المسؤولون القضائيون في كلماتهم أن القضاة والموظفين المكرمين أدوا مهامهم القضائية والمهنية بكل نجاعة وتجرد وموضوعية ومسؤولية ووطنية، مبرزين أن هذا التكريم لا يبتغي فقط توطيد العلاقة بين جميع مكونات الجسم القضائي وأسرة العدالة، وإنما يهدف أيضا إلى استمرار أواصر التعاون لدعم وخدمة العدالة والصالح العام.

 

وتمنى المسؤولون القضائيون المتدخلون في حفل التكريم التوفيق والسداد للقضاة المنتقلين في مهامهم الجديدة، منوهين باجتهادات جميع الموظفين وعطاءاتهم وتفانيهم في العمل.

 

وعرف الحفل تقديم هدايا رمزية إلى القضاة المنتقلين والموظفين المحالين على التقاعد.

اترك رد