السلالة الجديدة لـ كوفيد 19 تستتفر سلطات تيزنيت


الاجتماع الثاني حول السلالة الجديدة كوفيد 19 يوم الجمعة الحادية عشرة والنصف 23.7.2021

استنفر السلطات الإقليمي مختلف مصالحها من السلطات المحلية و الصحية ومختلف الاجهزة الأمنية والقوات المساعدة والمصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني وأعوان السلطة المحلية من أجل التعبئة الشاملة للوقاية و محاربة تفشي السلالة الجديدة لكوفيد 19 و تفعيل الاجراءات الحكومية الجديدة وذلك بفرض المراقبة الصارمة لاحترام التدابير الصحية المعتمدة و زجر المخالفين لها.

ودعا عامل الإقليم في اجتماع طارئ عقد بمقر العمالة، إلى الانخراط بشكل فعال في الجهود الرامية للحد من تفشي الجائحة، حيث أكد على ضرورة العمل على نشر التوعية في صفوف المواطنين والمواطنات حول خطورة هذه السلالة المتحورة الجديدة والتحسيس بضرورة الالتزام بالقواعد الأساسية الصحية ووسائل الوقاية من هذا الوباء الخطير.

كما حث الجميع على تكثيف عمليات التوعية بعدم التراخي واتخاد كافة الاجراءات الوقائية من قبيل وضع الكمامات بشكل سليم واحترام التباعد الجسدي وتجنب التجمعات غير الضرورية واستعمال المواد المعقّمة.

و اختتم العامل كلمته بدعوة المواطنين و المواطنات للانخراط في ورش عملية التلقيح ضد كوفيد 19, و ذلك من أجل تحقيق المناعة الجماعية و القضاء على حالات الإصابات الحرجة و الوفيات الناتجة و احتواء تفشي الفيروس في أفق العودة التدريجية للحياة الطبيعية.

Comments (0)
Add Comment