تيزنيت 37 صحيفة إلكترونية مغربية

حفل توديع وتكريم ناظر أوقاف تيزنيت وملحقاتها

..

احتصن مقر المجلس العلمي المحلي لتزنيت، اليوم السبت، حفل توديع وتكريم ناظر الأوقاف بتيزنيت وملحقاتها بجهتي سوس وكلميم، حسن عابد، بعد انتقاله لشغل نفس المهمة بنظارة سلا (جهة الرباط).

 

وقد عرف حفل الاحتفاء حضور، على الخصوص، رئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوبون الإقليميون للشؤون الإسلامية بكل من سيدي إفني، وكلميم، وأسا، إلى جانب الناظر الجديد (مولاي عبد الله الراوي) وعدد من أطر وموظفي الوحدات الإدارية التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بجهتي سوس ماسة وكلميم واد نون.

 

ويأتي حفل تكريم المحتفى به، اعترافا ووفاء بما قدمه الرجل، من أعمال وما بذله من جهود طيلة المدة التي قضاها على رأس هذه الإدارة منذ سنة 2015، باعتباره واحدا من الكفاءات التي بصمت على مسار متميز.

 

وقد أشادت كل التدخلات والشهادات بخصال المكرّم وبالأدوار الهامة التي قام بها لسير عمل النظارة بشكل جيد وحرصه على قضاء مصالح المرتفقين بكل تفانٍ وإخلاص.

 

وإلى جانب ذلك، أثنى المتدخلون على ما تميز به المكرّم من قدرة على التدبير والتواصل وما أبداه من نجاعة واسعة وحنكة عالية في تدبير هذا المرفق.

 

وفي ختام هذا الحفل المتميز تم تسليم عدة هدايا رمزية وتذكارات كمبادرة تكريمية تعطي صورة أخرى عن رجل عمل بكل جد ومسؤولية طيلة تقلده لهذه المهمة، متمنين له كامل التوفيق في مستقبل الأيام وقادم المهمات.

اترك رد